-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

مشاكل تقل وتهنيج الهاتف وطرق حلها بدون برامج باسهل الطرق


السلام عليكم وفي قضية يعانى منه العديد من المستعملين الذين يمتلكون هواتف محمولة الذي يعانى منه دائما ولنبدأ سريعا ً
هنالك العديد من الاسباب التى تؤدى إلى ظهور متشكلة تقل وتهنيج وعدم الإستجابة الطبيعيه للهواتف الفطنة ومعا سنتعرف على بعضها وأسلوب وكيفية التغلب فوق منها وهى مثلما يلى :-

1- المنطقة التخزينيه الفارغة القليلة
أذا لاحظت حديثا أن تليفونك بدأ قد بداء في التباطيء ! أول شئ يلزم عليك إعادة النظر فيه هو المنطقة التخزينية لديك بمراجعة سعة الحفظ المتاحة لديك ومن الممكن أن يبدأ حدوث مشكلات على جهازك وقتما تكون سعة الرعاية المتوفرة أدنىمن عشرة% .

2- الاختصارات Widgets على الشاشه الرئيسيه
ان وجود الإضافات والاختصار على الشاشة الأساسية من أعظم ما يميز نسق الاندرويد ولأن العديد منها يؤدى الى بطئ تليفونك أذا كان لديك أختصارات عديدة على الشاشة الأساسية بهاتفك فعليك بآزاله الإختصارات امن تليفونك لأقل أستخدام وستشاهد فرق هائل .

3- فتح العديد من التطبيقات وتتركها مفتوحه فى الخلفيه
لدى الانتهاء من إستعمال تنفيذ محدد على تليفونك وتقوم بالذهاب للخارج منه وتفتح تنفيذ أخر بالتأكيد يوجد التطبيق الاول يعمل فى الخلفية وعند تقوم بمتابعة تلك الخطوات الماضية كثير من المرات يصبح هنالك العديد من التطبيقات فى الخلفية التي تسبب فى بطئ الجهاز , العديد منا طبعا يعرف هذا غير أن احيانا ننسى هذا ولحل هذه المتشكلة قم بالكبس على الايقونة التى تبدو التطبيقات المفتوحة حديثا ثم قم بحذف التطبيقات منها.

4- أعادة تشغيل التليفون على نحو دورى كل
إرجاع تشغيل التليفون تعتبر من أكثر سهولة الإجابات التى تجعل تليفونك يطلع من وضعية التهنيج والتشنج وعدم الإستجابة ولتجنب حدوث هذه الإشكالية يفضل ان تقوم بفعل اعادة تشغيل للهاتف مرة واحدة باليوم وتَستطيع عمل إرجاع تشغيل للهاتف بواسطة الكبس لثوانى على زر الباور ثم الكبس على ايقونة اعادة التشغيل للهاتف.

5- تاكد من انك على اخر تجديد الاندرويد وايضا تعديلات التطبيقات المثبتة بالهاتف طول الوقت
من أبرز اسباب التجديد هو دواء مشاكل واصلاح أخطاء فا احيانا يتضح متشكلة ويحدث حلها بتجديد ولذلك فى حال حدوث إشكالية مثل كثرة تقل التليفون او التهنيج يلزم عليك التأكد من ان تليفون على اخر تجديد متوفر سواء لنسخة الاندرويد او للتطبيقات المثبتة بالهاتف.


واخيرا اذ لم تجد الكيفية من ضمن ذلك الأساليب لحل الإشكالية فنحن ننصحك بمراجعة متخصص في دراية وتصليح التليفونات المحمولة ليعمل على حل جميع مشكلات ببساطة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019