-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

الربح من جوجل ادسنس 2019 كيف تمكنت من تحقيق اكثر من 1000 دولار شهريا

لو اردت الشغل على الانترنت سنة 2019 فستجد كثير الميادين المختلفة والمختلفة منها ما يفتقر استثمار و منها ما هو سلس و بدون مقابل و إلا أن يوجد الربح من جوجل ادسنس هو الافضل والاسهل في الوقت الحاليّ و خاصة انك تتعامل مع مؤسسةموثوقة وهي مؤسسة جوجل و الاهم ان سحب اموالك يسير في غير مشابه دول الوطن العربي و خاصة ان سحوبات ادسنس تكون عادة عبر حوالة ويسترن يونيون او تغيير بنكي مباشر, اي انك سترتاح من كل مشكلات باي فكر والبطاقات المصرفية .


ماهي مؤسسة جوجل أدسنس ؟ و كيف يمكنني الربح منها ؟


يلزم ان تفهم صاحبي ان #ادسنس هي مؤسسة للاعلانات تتبع موقع جوجل ، غايتها هو ان تدفع الثروة في بمقابل اضافة اعلانات بموقعه و تقوم كذلكً بتبسيط الشغل للناشر عبر عرض كثير الاحصائيات التي تعاونه في ترقية ارباحه .


ببساطة شركة  Google Ads تمكن اصحاب المواقع التي تبحث عن صعود رقم زوارها او تشهر مواقعها من الإشعار العلني تملك .و جوجل ادسنس تاخذ تقوم بانشاء الاكواد الاعلانية الموالية لهذه المؤسسات المعلنة و تعطيها للناشرين لِكَي يقومو بنشره في مواقعهم اي ان مؤسسةجوجل تعمل كوسيط بين المعلن الذي يرغب في الحصول علي زوارو حشْد و مبيعات ، والناشر هو بالطبع من سينتصر الثروة في بمقابل اضهار هذه الاعلانات على موقعه .بالطبع لا تعتقد ان جوجل ادس سوف تعرض اي اعلان باي موقع بل تستخدم نضام فطن للغاية لادراج اعلانات قبول مع المحتوى و مع جودة الموقع .

ماذا احتاج للاستحواز على حساب جوجل ادسنس ؟


#1 انشاء موقع او مدونة الكترونية

لبداية الربح من جوجل ادسنس تفتقر صاحبي ان تحوز مدونة او موقع الكتروني لتطلب تنشيط الدخل امكانية الاستحواذ على اكواد الاعلانات لانك فيما بعد سوف تقوم بلصقها في موقعك.

ما هي المنصة التي احتاجها لانشاء موقع او مدونة ؟

هنالك كثير المنصات التي تمكنك من التدوين بدون مقابل او بأسلوب مدفوعة و اشهر المنصات المستعملة بالعالم هي منصة بلوجر و منصة ووردبريس مثلما تبين الصورة .


الربح من جوجل ادسنس
افضل منصة للتدوين

انشاء مدونة على منصة بلوجر
لو كنت مبتدئ بالمجال و لا لديها راس ثروة لبداية الشغل و تريد الربح من جوجل ادسنس 2019 انصحك على الفور بالعمل على منصة بلوجر لانها بلا مقابل وهي تحمل على عاتقها اي رقم من الزائرين لان الاستضافة تابعة لشركة جوجل . 



اهم أفضلية وفق رايي هي ان الإشتراك فى منصة بلوجرسهل بشكل كبير لان امتلاك حساب جيميل يعطيك اوتوماتيكيا امكانية انشاء مدونة على بلوجر, و الاهم أيضا انها مبسطة التحكم و الادارة فيما يتعلق للمبتدئين . 



قوالب بلوجر ذائعة كثيرا في الويب و اغالبها بدون مقابل لهذا يمكن لك البحث ببساطة عن القالب الذي يلائم ميدان موقعك .


انشاء مدونة ووردريس
ان اردت احتراف التدوين و انشاء مدونة ناجحة و سريعة الانتشار و خاصة صديقة لمواقع لمواقع البحث فعليك بمنصو الووردبريس لانها الافضل بمصداقية و مثلما بينت الصورة الماضية الاكثر استخداما فيما يتعلق لكل المدونين بالعالم .

للاستحواز على مدونة ووردبريس تتطلب ان تقوم بشراء استضافة مدفوعة و قوية لِكَي تقوم بتنصيب سكريبت Wordpress عليها .

هنالك كثير الاستضافات الممتازة و شخصيا انصح بموقع هوستجاتور HostGator لانها الافضل من جهة الثمن و انها تحمل على عاتقها رقم عظيم من الزائرين و لا تبقى بها اي مشكلات إلى حد ما .

تَستطيع استعمال قسيمة الشراء َ2019ALARBE7 للاستحواز على تقليل فاخر بثمن 61 % من سعر الاستضافة .

ما يميز منصة ووردبريس عن بلوجر بأنها مثلما قلت سابقا صديق لمحركات البحث و خاصة جوجل لما يمتاز به من اضافات SEO التي ستساعدك في كتابه محتوى يتقدم في ترتيب مواقع البحث في الإنترنت و الاهم انها سريعة الارشفة .

#2 طليعة التدوين وكتابة نصوص متفردة عالية الجودة
ان اردت ان تربح الثروة من جوجل ادسنس عليك صاحبي ان تحوز موقعا جيدا و املاك مدونة ناجحة يكون من خلال كتابة نصوص متفردة (يلزم ان تكتب دوما نصوص حديثة و تتجنب النسخ) .

في ما يلي اهم الخطوات التي انصحك بها صاحبي لكتابة نصوص رائعة يحبها جوجل

قم بانشاء عنوان ملفت للانتباه للمقال
يعد كتابة عنوان جيد و ملفت للانتباه احد اهم اسباب فوز النص و جذب القارء , لهذا انصح ان تفكر جيد و تختار بذكاء عنوان النص لانه العلة الاساسي الذي يجعل الزائر يفضل الدخول الى الموضوع الذي كتبته مضاهاة ببقية النتائج في محرك البحث .

يلزم أن يكون العنوان لين وواضح فما انصحك به صاحبي هو ان تضع نفسك مقر الزائر وتخمن هل سيعجبك ذلك العنوان ويدفعك لدخول المقالة أم لا.

اياك ان تكتب عنوانا لا يتشابه عن محتوى المقالة لاغير لتجلب الزائرين لان هذا سيجعل الزائر يطلع على الفور في أعقاب الدخول وهو اشارة سيئة لجوجل ان محتوى المقالة سيء و أيضا انك انهزمت ثقة هذا الزار فهو لن يدخل مرة اخرى لموقعك حتى و لو كتبت الاف المواضيع الممتازة في وقت لاحق .

استخدم مفردات تلفت الحيطة مثل أسرار، ما اخفي عنك ، كيفية فطنة ، حقائق ، دليل إجمالي و انصحك أيضاً باستعمال الكشوف مثل ذلك الموضوع الذي أوضحت فيه افضل أساليب الربح وهوبعنوان افضل 7 طرق في الربح من الانترنت بدون راس مال .

  • اهتم بتنسيق محتوى المقالة
    تقسيم النص الذي تكتبه هام للغاية و خاصة التركيز على المقدمة لانها ما سيشجع القارء على الاستكمال و القرائة للنهاية و يمكن ان يتجه لمقالاتك الاخرى خاصة ان اعجبه المحتوى الذي تقدمه .

    انصحك كذلكً ان تهتم باستعمال المفردات المفتاحية التي يبحث عنها الزائر في عنوان النص وخلال كتابتك للمقال فهذا سيساعدك في تقديم المحتوى لمحرك البحث وهو ما سيساهم في وقت لاحق في حصولك على زيارات بلا مقابل عالية الجودة و من ثم صعود ارباحك فيما بعد من جوجل ادسنس .

    قم بالحاق محتوى مرئي بالمقالة 
    اضافة محتوة مرئي مثل مقاطع مرئية يوتيوب او انفوجرافيك يشارك بقوة في تنقيح جودة المقالة فحسب اخر الاحصائيات ان النصوص التي تحوي معها محتوى مرئي و خاصة انفوجرافيك هي النصوص التي تحصل على اكبر رقم من النشر فيمنصات التواصل الالكترونية و اكبر مرحلة مكوث للزائر .

    #3 دومين مدفوع و تنشيط خاصية SSl
    ان تحوز دومين مدفوع مهم بشكل كبير للاستحواز على حساب جوجل ادسنس لانه سيساهم في مبالغة مصداقيتك في مُواجهة مؤسسة جوجل و في مُواجهة الحشد لمدونتك لان امتلاك مدى بدون مقابل هو اشارة ضمنية انك من المحتمل تكون سبامر او تقدم محتوى ذي جودة سيئة وهو ما لن يساعدك في الافتتاح .

    في عام 2019 استعمال خاصية شهادات الحراسة و الأمان اس اس ال ssl امر لازم لهذا ان كنت تستخدم منصة بلوجر للتدوين تَستطيع تنشيط هته الشهادة بدون مقابل في ثواني كما تبين الصورة .

شهادات الحماية و الأمان اس اس ال ssl
SSL Blogger

ان كنت تدون على منصة الووردبريس فان كثير الاستضافات في الوقت الحاليّ تمكنك من الاستحواذ على شهادة الامان بدون مقابل و خاصة مؤسسة هوستجاتور التي ذكرناها سابقا .

#4 جذب الزائرين لمدونتك
اكبر خطا يحدث فيه اغلب من يطلب حساب ادسنس و يحصل على الرفض من مؤسسة جوجل هو انه يقوم بجميع الخطوات الماضية من انشاء المسجلة و كتابة النصوص و ينسى ان يجلب زوار لمدونته !

اسهل سبيل جذب زوار هي بواسطة السيو او محرك البحث لكنها تتطلب وقت طويل لِكَي تتصدر و تحصل على ثقة جوجل لهذا اسرع سبيل لارتفاع الزائرين هو عبر منصات التواصل الالكترونية و خاصة الفيسبوك .

يمكن لك أصدر روابط مقالك في جروبات تحوي معها رقم هائل من الاعضاء المتفاعلين و المهتمين بنفس محتوى تدويناتك .

اعلم صاحبي ان مدونة حديثة ليس بها زوار داع اساسي في رفض مناشدة حساب جوجل ادسنس . 

#5 اضافة صفحة سياسة الفضل و صفحة اتصل بنا
انشاء صفحة سياسة الفضل امر هام لو اردت ان تكفل موافقة حسابك في جوجل ادسنس , لهذا اترك لك مثالا بالعربية بشأن انشاء صفحة سياسة الفضل المخصصة بمدونة الارباح تَستطيع نسخها مع تغييررابط مدونتنا برابط موقعك .

صفحة اتصل بنا كذلكً هامة و تواجدها من محددات وقواعد دعوة حساب ادسنس , فيما يتعلق لمن يستخدم منصة بلوجر فاضافتها ميسرة مثلما تبين الصورة بالاسفل .

صفحة اتصل بنا

طريقة الالتحاق في جوجل ادسنس ؟
الالتحاق في ادسنس عبر مدونة بلوجر سلس بشكل كبير فيكفي السياق الى خانة الارباح ثم الضغط على ايقونة الربح من ادسنس كما تبين الصورة بالاسفل .

الاشتراك في جوجل ادسنس
ان كنت تستخدم منصة WordPress او اي منصة اخرى كي تسجل حساب جديد عليك الدخول الى رابط جوجل ادسنس و التسجيل و اضافة المعلومات الحقيقية و الصحيحة مثلما تبين الصور بالاسفل .

الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس

أسلوب وكيفية الربح من الانترنت؟ من جوجل ادسنس راتب شهري 3000 دولار
عقب ان تكون ان انشئت حساب جوجل ادسنس عادي تَستطيع هذه اللّحظة صاحبي مثلما قلت ان تربح اكثر من ألف دولار كل شهر بل و يمكن ان تحصل على دخل شهري يتعدى 3000 دولار من جوجل ادسنس .

شخصيا إستطاعت أن تقصي هته الارباح و اكثر عبر انشاء نصوص فيرال و جذب الزائرين لها حيث قدمت كورس كامل عبر يوديمي شرحت مفهوم هته الخطة المدروسة و كيف يمكن ان تدفع لاغير عشرين دولار في اعلانات الفيس بوك تُحضر إليك اكثر من مائتين دولار .

في هته الصورة اشارك معك احد نصوص الفيرال التي قمت بانشائها و التي أحرزت معي ارباحا هائلة في ادسنس .

الربح من ادسنس

لو كنت مهتما بالاستحواز على كورس الربح من ادسنس و الفيرال و تقصي اكثر من ألف دولار كل شهر يمكن لك اقتنائه ببساطة هذه اللّحظة مع استخدام قسيمة الشراء ALARBE7BLOG2019 او الدخول على الفور الى وصلة كورس الربح من الفيرال ستحصل على تخفيض حصري بقيمة 90 بالمئة من سعر الكورس .

مضاعفة ارباح ادسنس عبر رفع سعرالنقرة
من جرب الشغل على جوجل ادسنس و خاصة فيما يتعلق للتدوينات التي تستهدف دول الوطن العربي قد لاحظ تضاؤل سعر النقرة و إلا أن في ذلك المقطع المرئي قدمت اسهل أساليب ترقية معتدل الربح من جوجل ادسنس عبرزيادة سعر النقرة .



طريقة الربح من جوجل ادسنس بلا امتلاك موقع ؟
سابقا كان حصولك على حساب ادسنس وافي لاخذ الشفرات الاعلانية و لصقها باي موقع مودرن و طليعة الربح و ضهر ما يطلق عليه بمجال الربح من جوجل ادسنس من دون امتلاك موقع , بالتأكيد ذلك في الوقت الحاليّ من الفائت فبعد تجديد جوجل الاخير ولقد باتَ adsense يراجع يدويا كل المواقع التي تريد اضافتها لحسابك لغاية عرض الاعلانات عليها و ذلك ما سيساهم حتما في تنقيح جودة المحتوى نتيجة لـ ان الناشر لن يقدم إلا مدونات ذات جودة عالية حتى يقبلها جوجل .

في الخاتمة اريد ان اقوم ان ذلك النص ليس مجرد سرد لتجربتي الرائعة مع الربح من جوجل أدسنس بل يعد دليلا شاملا لكل من يرغب في ان ينطلق في ميدان التدوين و مستهل جني اول ارباحه .

  1. مرحبا كل واحد من فضلك اسمي فيكتوريا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حوّل حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونه فقيرًا إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، أصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وإلى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019