-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

اعلان شركة موزيلا اليوم عن شعار Firefox جديد



اعلان مؤسسة موزيلا اليوم عن شعار حوار سوف يكون باعتبار شعار للمنتجات الأساسية للشركة. توفر تلك المؤسسة معدات Firefox Monitor و Lockwise Password Manager و Send File Sharing و Firefox Monitor غير معداتمتصفح Firefox .



في الشعار الأصلي لجميع السلع ، لا يبقى أي أثر للثعلب المشهور ، ويبقى الذيل الناري لاغير. تجدر الدلالة حتّى الشعار في الصورة الأساسية لتلك المقالة يتعلق بالعلامة التجارية العامة لـ Firefox ، وما زال هنالك ثعلب في شعار المتصفح. في ما يلي ،تَستطيع بصيرة شعار سلع Mozilla الأخرى المتماثلة في اللون مع بعضها القلة إلا أن باستعمال أنواع متنوعة.

على الرغم من مسألة الشعارات ، أظهر Mozilla أنه لا يجابه أي تحويل ، وكمثال على هذا ، بعدما لم يتحدث Firefox منذ مرحلة طويلة عن غريمه الأساسي ، Google Chrome ، أمسى عنده هذه اللحظة مميزات ملفتة للانتباه وهامة إلىحاجز ما ، أنه يجلب مميزات هامة لمستخدميها. حاولت Mozilla تعديل نسق تشغيل مخصص للهواتف الفطنة قبل عديدة سنين ، والذي أخفق في ذلك وفي الكثير من المشروعات الأخرى ، إلا أن يظهر هذه اللحظة أن المؤسسة ترغب في تقديمالزيادة من المميزات لمنتجاتها مثل متصفح Firefox بخصوص عمود الميزة. .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019