-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

اجمد واحسن طريقة لتحويل الفيديو إلى ملف GIF



على طرق الاتصال الاجتماعي ، يبقى عند GIF العديد من المعجبين ، إلا أن أغلب المستعملين يستخدمونه لإيجاد مواقع البحث في الإنترنت الداخلية على الشبكات الاجتماعية. وفي ذات الوقت ، هنالك عديدة أساليب تَستطيع عن طريقهاتغيير الكليبات المخصصة بك بيسر إلى ملف GeFee حتى تقدر من الاستمتاع بها على الشبكات الاجتماعية. في ما يلي ، سنناقش بعض تلك الأساليب.

صانع GIF (الويب)




Giphy هي خدمة شاملة تستخدم جميع ملفات Giff تقريبًا على الشبكة العنكبوتية ، بما في هذا تنفيذ ويب قوي.تجيز لك تلك الوسيلة ، التي تسمى اسم GIF Maker ، تأسيس ملفات gif باستعمال المشاهد المرئية والصور وحتى قطع الروابط على الشبكة العنكبوتية.


حتى الآن تنزيل المقطع المرئي ، يمكن لك إعداده ومدته بيسر. في ما يلي ، يمكن لك إضافة مكونات مثل الملصقات والنصوص والعناصر الأخرى إلى ما في مرة سابقةفضلا على ذلك هذا ، هنالك رقم من أشكال الفلاتر المتنوعة التي ستغير شكل وصورة ملف gif المخصص بك بشكل ملحوظ. أخيرًا ، تَستطيع إستظهار أو مشاركة الملف الختامي.


تلك الوسيلة بلا مقابل تمامًا ، غير أن قبل تحميل النتيجة الختامية ، يتم حفظ وسيلة Giff الحديثة على خوادمها.لهذا إذا كنت لا ترغب في هذا ، اقرأ الحكاية.

GIF Brewery 3 (Mac)



يستخدم تطبيق MacOS هذا فقط جميع الميزات المعتادة لتحويل الفيديو إلى ملف gif. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا البرنامج ، يمكنك تحرير الإطار إلى الإطار وفقًا لذوقك. مثل أداة GIF Maker ، هناك أيضًا نصوص وملصقات في البرنامج ، ويمكنك أيضًا وضع ملف أو صورة مختلفة على الأغلفة الخاصة بك.



من خيارات GIF Brewery الأخرى ، يمكننا الإشارة إلى تأطير وتصحيح اللون. بجانب مقاطع الفيديو المسجلة ، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الارتباط بمقاطع الفيديو على الإنترنت. هذا التطبيق مجاني تمامًا ويمكن لمستخدمي MacOS الاستفادة منه.


GifTune (Mac و Windows و Linux)



GifTune هو تطبيق سطح مكتب آخر يدعم العديد من المنصات. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ويمكنه إنشاء ملفات GIF بسرعة. بشكل افتراضي ، يحتفظ هذا البرنامج بالدقة الأصلية لـ GIF ، لكن يمكنك بسهولة تبديل هذه المشكلة إلى جانب معدل الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية تغيير اللون.


لسوء الحظ ، بخلاف GIF Maker ، لا يستفيد هذا البرنامج من أدوات التحرير المتقدمة. لذلك فهو مناسب تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في تحويل الفيديو إلى ملف gif في أسرع وقت ممكن ، وهم غير مهتمين بالتحرير الشامل. هذا البرنامج متاح لأنظمة التشغيل MacOS و Windows و Linux.


Easy GIF Animator (نظام التشغيل Windows)



إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل فيديو متقدم على Windows ، نوصي باستخدام Easy GIF Animator. إنها خطة الكل في واحد توفر الكثير من الميزات للمستخدم. يمكنك أيضًا دمج صور متعددة مع هذا البرنامج حتى تتمكن من إنشاء رسم متحرك باستخدامها.


من بين الميزات الأخرى لهذا البرنامج ، يمكننا الإشارة إلى القدرة على إنشاء GIF من الصفر والسماح لك بمشاهدة الأشباح التي تم إنشاؤها في متصفحات مختلفة حتى تتمكن من إجراء تغييرات لتحسين عرضها. بالطبع ، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى ، إنه تطبيق مدفوع ، ولكن يمكنك تجربة الإصدار التجريبي لبضعة أيام.


Giphy (Android و iOS )



يأتي تطبيق Giphy الذي يأتي مع Android و iOS مزودًا بآلاف ملفات GIF المختلفة ، كما أنه يحتوي على أداة لتحويل الفيديو إلى ملف GIF. بعد فتح التطبيق ، انقر فوق الرمز الإيجابي ويمكنك تسجيل صور أو مقاطع فيديو جديدة لإنشاء مقطع فيديو أو استخدام العناصر الموجودة في ذاكرة الهاتف. بعد ذلك ، ستوفر لك الأدوات المتاحة في هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الخيارات.



على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الألوان والتركيزات. بينما لا يزال من الممكن إضافة ملصقات ومواد. من الممكن قص ملف GIF ونقل الإطارات. أخيرًا ، يمكنك حفظ هذا الملف على خوادم Giphy ، إما مشاركته مع أصدقائك أو حفظه على هاتفك.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019