-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة منزل الموت القديمة House Of The Dead 2 للكمبيوتر


حفظ ملف لعبة بيت الوفاة , تحميل لعبة Spot of the Dead 2 تحميل لعبة بيت الزعر القديمة , لعبة بيت الوفاة برابط مباشر إضافة إلى إعادة نظر شاملة لتلك اللعبة القديمة المشهورة التي تعد من أشد ألعاب الزعر والأكشن وقد نالت إعجاب الملايين عبر السنوات الأمر الذي جعلها تحصل على الكثير من التقييمات العالية بخصوص العالم. 


وهي لعبة مخصصة للكبار لاغير نظرًا لوجود فيها مشاهد زعر هائلة فتعالوا معًا نقوم بالتعرف على كل ما يخص تلك اللعبة فضلا على ذلك وصلة التنزيل المباشر لها على يد ذلك الموضوع الذي يقدمه موقع شرحك 


تدور فاعليات لعبة Spot of the Dead 2 بخصوص منزل مليء بالاموات والأشباح الذين تحولوا إلى أموات أحياء "موتى أحياءوايضاً مصاصي دماء والمطلوب من اللاعب أن يدخل ذلك المنزل ليقوم بإخراج الأحياء الموجودين داخل المنزلويقوم بإنقاذهم من الأشباح المخيفة وهذا على يد رقم من المعدلات المتغايرة للّعبة. 


وعلى كل لاعب تجربة التجاوز لكل درجة ومعيار الذي يتضح في آخره بعبع ضخم الحجم وعلى اللاعب أن يستعمل كل أدواته وأسلحته للقضاء عليه حتى ينتقل إلى المدة الأخرى والمهم ذكره أن تلك اللعبة كانت في البدء لعبة فردية يقوم لاعب واحد لاغير بلعبها. 


غير أن مع تجديد اللعبة وإضافة ميزات حديثة لها على نحو بطولة منافسات دوري صار في الإمكان أن يقوم باللعب شخصين لأجل أن يضفوا أحوال جوية من التهييج والمغامرات أمام كل تلك الأموات والأشباح المرعبة. 


وقد تم إصدار اللعبة من مؤسسة سيجا الدولية المختصة في إصدار الألعاب الفريدة وقد حرصت المؤسسة إلى أن تتوافق اللعبة مع مختلَف إصدارات نسق الويندوز مثل: ويندوز xp – ويندوز vista – ويندوز 7 واللعبة بلا مقابل تمامًا ولا تفتقرإلى صرف أي مبالغ مالية لدى تنزيلها وتثبيتها. 


وكانت اللعبة قد تمّ إصدارها في جزء أول لها لقى فوزًا لم تناله لعبة أخرى تحت نفس فئة الألعاب وهذا لسهولتها ومميزاتها العديدة


ميزات لعبة بيت الوفاة 2 


أتى الجزء 2 من اللعبة ليحمل العديدالكثير من الميزات التي جعلت اللعبة ترجع إلى التصدر مرة ثانية منذ أن تم إطلاقها في سنة 1996 ومن أكثر أهمية تلك الميزات ما يلي: 


تتمتع اللعبة بتصميم عالي من الجرافيك في الإنتاج الحديث لها الأمر الذي يجعل اللاعب يحس وكأنه بشكل فعلي في منزل يسكنه الأشباح والأرواح الشريرة. 


تتمتع اللعبة بمؤثرات صوتية وموسيقى مؤثرة جدًا تتلائم تمامًا مع روح الغموض والمفاجأة وقتما يتضح فزاعة أو أموات مشاؤون للاعب. 


تمتاز اللعبة بوجودة معارك حقيقية بين المستهلك والهياكل العظمية الأمر الذي يضفي طقسًا من التهييج والرعب في نفس الزمان


يعد الإنتاج الجديد ملائمًا إلى حاجزٍ ما للصغار من عمر الأربعة عشر عامًا بسببِ أن أحداثه لا تتصف بالقسوة والعنف لكنه يعتمد أكثر على الذكاء في الفرار من تلك الكائنات والتخلص منها بلا قساوة قاسي. 


اللعبة بلا مقابل تمامًا ولا تحتاج صرف أي مبلغ مالي بهدف الاستحواذ على أسلحة أو للانتقال إلى المعدلات المتطورة


تم تصميم اللعبة على أجدد تقنيات الجرافيك وتم إضافة الكثير من الميزات الحديثة لها مثل تحويل في الأسلحة وأسلوب وكيفية اللعب. 


يتوافر إنتاج اللعبة الجديد بإمكانية اللعب الثنائي وذلك يكفل روح من المسابقة والتعاون بين اللاعبين. 


وقف على قدميه مصممي اللعبة بتصميم عدد من الأشكال للأموات والاعداء والوحوش الأمر الذي جعل هنالك روح من المجازفة المثيرة. 


وصلة تحميل لعبة بيت الوفاة الثانيه ومعلومات عن التكنولوجيا 


ترخيص اللعبة: بدون مقابل


أنظمة التشغيل: ويندوز xp – vista – 7 – 8 – عشرة 


المؤسسة المطوّرة: مؤسسة سيجا الدولية


فئة اللعبة: أكشن ومغامرات ورعب. 


كمية اللعبة: 100MB.


كلمات مفتاحية
تحميل لعبة بيت الرعب الجزء الثاني the house of the dead 2 من الميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب 2018

تحميل لعبة the house of the dead 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب جميع الاجزاء

تحميل لعبة بيت الرعب 4 من ماى ايجى

تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة

تحميل لعبة the house of the dead 2 للاندرويد

تختيم لعبة بيت الرعب 2

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019