-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

اعلانات النوافذ المنبثقة-ربح المال من pop under Ads

%25D8%25B4%25D8%25B1%25D8%25AD%2BPopAds%2B%25D8%25A3%25D9%2581%25D8%25B6%25D9%2584%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B9%2B%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25A8%25D8%25AD%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25A7%25D8%25B9%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2586%25D9%2588%25D8%25A7%25D9%2581%25D8%25B0%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2586%25D8%25A8%25D8%25AB%25D9%2582%25D8%25A9
طريقة كسب المال من اعلانات النوافذ المنبثقة:
ماذا إذا كان بإمكانك الحصول على الربح من كل زائر يجيء إلى موقعك حتى إن لم ينقر على أي من البنرات المخصصة بك؟ محرض للاهتمام اليس أيضاً؟ مناصر القراءة…
اليوم ساتحدث عن الشبكة الاعلانية السبّاقة في ذلك الميدان بروبلر ادز ميديا” Propeller Ads Media..
بروبل ادز هي عبارة شبكة دعايات تعمل منذ عام 2011. وبصرف النظر عن أن 6 سنين ليست عديدة فيما يتعلق إلى شبكة اعلانية، الا انها هذه اللّحظة تدفع كل يوم الي اكثر من 650 1000000 مرة ظهور, وتمتلك الكثير من أساليب الحصول على الربح لكل من زيارات أجهزة الحاسوب المكتبية وأجهزة الموبايل. فهي ليست ضئيلة كليا.
على أرض الواقع، يملكون العديد من الزائرين والناشرين وترتيبهم هذه اللّحظة في اليكسا في الترتيب عشرة الف علي مستوي العالم.
Onclickads.net هو المدى الذي يستخدمونه لتأسيس الدعايات وعمليات إرجاع التوجيه.


مقر بلوبلر ادز في الكسا:

ما هو الفريد في بروبلر ادز ميديا Propeller Ads Media ؟
فيما ان عندهم اعلانات البنرات مثلما في الشبكات الاعلانية الاخري, عندهم بعض الدعايات المثيرة بشكل كبير للاهتمام والتي من الممكن أن تضيف إلى المدخول المخصص بك إلى حاجز ضخم.
أنا متأكد من أنك رأيت ذلك النوع من الدعايات، ولكنك لم تكن علي معرفة ان تلك النوافذ المنبثقة تستخدم لصعود ارباح الموقع.
ما هي اعلانات النوافذ المنبثقة Pop Under ads ؟
إنه نشر وترويج يعرض النوافذ المنبثقة في علامة تبويب حديثة أو نافذة حديثة (يستند على المتصفح الذي تستخدمه) ويعرض صفحة متعمدة. اذا كنت قد زرت مواقع عرض المقاطع المرئية, مواقع حفظ ملف الملفات او اي موقع ترفيهي غير مملوك لعلامة تجارية كبري, على الارجح من الممكن أن تكون شاهدت تلك النوافذ المنبثقة.
علي الرغم من هذا بروبلر ادز تستخدم تكنولوجيا اقل تداخلا علي الزائر تسمي “On Click Pop Under” ، الأمر الذي يقصد أن يتم تشغيل الإشعار العلني لاغير في أعقاب نقر المستهلك في أي موضع على موقع الويب المخصص بك.

فكر  في الاحتماليات والارباح التي يمكن تحقيقها عن طريق اعلانات النوافذ المنبثقة. ويتراوح معتدل ??الكلفة لكل 1000 ظهور من 7 دولارات ويبلغ إلى 12 دولارا أو أكثر.
أكثرية الناس تكافح من اجل الحصول علي 7$ من ادسنس او الإجابات الاخري المشابهه له والجزء الافضل في العملية هو انك محتمل تدع اعلانات البنرات بغض البصر عن ما كنت تستخدم وإضافة بروبلر ادز لازدياد الارباح المخصصة بك.
اعتدت على استعمال المواقع الفيروسية وجميع أرباحي أتت من النقرات على البنرات في مواقع المستجدات الفيروسية / المقاطع المرئية.
الكثير من المواقع تفعل هذا وتحصول على الآلاف من الزيارات في اليوم الواحد.
القراء لا يأتون لاغير ويقرأون المقالة. هم في العالم الحقيقي يقومون بالنقر في المقاطع المرئية أو النقر على أزرار اللايك / إالتغريد، أو ينقرون علي النصوص الاخري.
وكل أحد تلك الضغطات ستفوز منها الكثير من الثروة من غير ان تفقد الارباح التي تأتيك من اعلانات البنرات.
كيف تبدأ مع بروبلر ادز ميديا
بروبل ادز هي مؤسسة التسجيل معها يسير للغاية وليس ثمة تعقيدات للاشتراك معهم, حيث تَستطيع الالتحاق في اقل من 5 دقائق والبدأ في تنصيب الاعلانات في موقعك.
القبول على الحسابات تحدث بصورة فورية، وليس يملكون الحد الأقل المقبول للترافيك في اليوم , ما عدا فيما يتعلق لاعلانات البنرات حيث تحتاج الشبكة ان يكون لديك علي الاقل عشرة الف زائر لموقعك في اليوم حتي يسمحوا لك باستعمالها.
وما دام كنت لا تروج لمواقع للكبار لاغير أو تستخدام زوار وهميين، فان تجهيز إعلاناتك الأولى لن تكون إلا بضع دقائق.
أولا، يمكن لك الاستكمال والاشتراك في حساب الناشر من هنا (لا تشترك كمعلن) وقم بتأكيد بريدك الإلكتروني للوصول إلى لوحة التحكم.
فور دخولك الي لوحة التحكم, ستحصل على جميع تلك البدائل وسترى أرباحك / مرات الظهور / النقرات / وما إلى هذا.
تيقن من الانتقال إلى خيارات ضبط الملف الشخصي وملء كيفية الدفع. حيث انهم يقبلون الدفع على يد بايونير, ويب موني والكثير من أساليب الدفع الاخري.
إن الحد الأقل المقبول للدفع هو مائة دولار وتدفع في آخر الشهر (أي ما ستكسبه في (آذارسوف يتم سداده في عاقبة نيسان).
الشيء الأتي الذي عليك القيام به هو إضافة موقع الويب المخصص بك في اللائحة “مواقع”. انقر على الزر “إضافة موقع مودرن” واكتب اسم المدى ثم انقر على “إرسال”.
بروبلر ادز سوف تعطيك كود html الذي تَستطيع لصقة في وسم البودي (من السهل أن تفعل إذا كنت تستخدم وردبريس أو اي CMS) وذلك جميع الأشياءسوف يتم التأكد من موقعك وسيكون مستعد للانتقال إليه.
وفي النهاية، ستختار نوع الإشعار العلني الذي ترغب في استعماله كي تستطيع من إضافته إلى موقع الويب المخصص بك والبدء في فاز الثروةمثلما ترون، بروبلر ادز عندها الكثير من الدعايات بجوار اعلانات النوافذ المنبثقة.
يملكون اعلانات البنرات الكلاسيكية (في حال كنت محرومة من أدسنز وغير ممكن استعمال Adversal/Chitika) ولها الاعلانات المباشرة، واعلانات Dialog و Interstitia أيضا.
وسوف اشرح لكم كيف تعمل تلك في عجالة ادناه.
سيبدأ موقعك على الويب في عرض الإعلانات التي حددتها وستتمكن من التحقق من إحصاءاتك في الوقت الفعلي ضمن الإحصاءات ولوحة الأرباح:
هل انت على تأهب لكسب بعض الثروة الاضافي؟  اشترك كناشر هنا..
الحصول على الربح من زيارات الهاتف المحمول
اذا كنت تتلقي العديد من الزائرين بواسطة الهاتف المحمول قد تريد مسعى افضل اعلانات أبصرتها علي الاطلاق. بصرف النظر عن أن دعايات أدسنس وشبكات أخرى تستطيع عرض بانر أقل لأجهزة الهاتف المحمول، سوى أنها ليست قريبة من ما تَستطيع فعله باستعمال بروبلر ادز لتلبية وإنجاز الدخل من زيارات الموبايل.
بروبلر ادز تملك 2 دعايات متنوعة للجوال:
1. Interstitial Ads
ذلك النوع من الاعلانات تغطي شاشة الهاتف المحمول باكملة للفت مراعاة الزائر الأمر الذي يؤدي الي صعود نسبة النقر الي الظهور CTR بصورة كبيرة.
إذا كنت تتخيل أن نسبة النقر إلى الظهور تتراوح من 1 إلى 5? هي عادية مع دعايات البانر، فستفاجأ وقتما تشاهد نسبة نقر إلى ظهور تتراوح بين عشرة و ثلاثين? مع الدعايات البينية Interstitial Ads.
وإليك طريقة ظهور الدعايات البينية Interstitial Ads:
يتراوح وسطي الكلفة لكل 1000 ظهور لإعلانات الهاتف المحمول من 1 دولار أمريكي إلى 5 دولارات أمريكية. لقد أبصرت مستويات جيدة لبلدان الدرجة والمعيار 3 مثل TH, IN, SG, VN,الخ.
لهذا أدري أن يملكون معدل ظهور جيد حتى لو كانت حركة المرور المخصصة بك تجيء من بلدان الدرجة والمعيار 3 الضئيلة.
2. Dialog/Push up ads
أجود أسلوب وكيفية لتفسير أسلوب وكيفية اعلانات Dialog/Push up تعمل هو رؤية ما تبدو لك تلك الصورة:
مثلما ترون، تظهر اعلانات Push up كتنبيه توضح كنافذة منبثقة في الشاشة. مثلما أن نسبة النقر إلى الظهور مع تلك الدعايات مدهشة وتتراوح الكلفة لكل 1000 ظهور من 1 إلى 5 دولارات. وما دام ينقر القارئ على موافق، سوف يتم إرجاعتحديد وجهته إلى صفحة متعمدة / عرض, وستحصل على كميات محددة مقابلها.
مثيرة للاهتمام، أليس ايضاً؟ تلك كيفية حديثة على الإطلاق على الإطلاق لتلبية وإنجاز الدخل من زياراتك ولا تستند على اعلانات البانر تماما.
بسبب أن أغلب التطبيقات تروج لتطبيقات / خدمات الموبايل مثل الألعاب والمرافق (انظر الصور بالأعلى للاستحواز على فكرة)، فإن ذلك النوع من الدعايات يعمل على نحو أجود لمواقع الويب المختصة في الألعاب وكل شيء يرتبط بالجوال.إلا أن يلزم عليك طول الوقت امتحان ومعرفة ما لو كان يعمل فيما يتعلق لك أم لا.
الملخصبال خارج الوعاء
مثلما ترون، هنالك الكثير من الأساليب لتلبية وإنجاز الدخل من رقم زياراتك. أكثرية الناس يفكرون في روابط الافليت والبنرات للانتصار من عروض / أمازون / أدسنس، غير أن هنالك العشرات من التّخطيطات للاستفادة من زوار موقعك وكسب الكثير من الثروة.
ما تفعله بروبلر ادز هنا ليس بالشيئ الجديد. اعلانات Pop Ups و Pop Unders كانت متوفرة لسنوات مع شبكات متنوعة. ومع هذا، فإن الأسلوب والكيفية التي تنفذ بها (على النقر) وإعلانات الموبايل المخصصة بهم هي مما لا شك فيه شيء كنا لانشاهده يومياً.
افضل شيئ في علانات النوافذ المنبثقة انها لا تعتمد علي جودة الزائرين القادمين لموقعك. حتى لو كان لديك بضع مئات من الزيارات في اليوم لاغير، وتلقى رقم يسير من النقرات على دعايات البانر، يمكن لك إضافة بعض المكاسب الي رصيدك من خلال اعلانات النوافذ المنبثقة.
نسبة النقر إلى الظهور في البانرات ليست هامة في أعقاب هذه اللحظة.


لو كان لديك موقع ضخم يحقق أرباحا من خمسين إلى خمسمائة دولار أمريكي في اليوم بشكل فعلي، فستحصل على رقم عظيم من الزيارات التي ستؤدي في الخاتمة إلى تأسيس نقرات وتنشيط اعلانات النوافذ المنبثقة.
كمثال على هذا، إذا كنت تتلقى 20000 زيارة في اليوم وتربح مائتين$ دولار في اليوم مع أدسنس أو ما شابه هذا، فيمكنك إضافة 130 دولارا آخر مع اعلانات النوافذ المنبثقة فسيكون مجموع ما تتحصل فوقه يتجاوز330 دولارا في اليوم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019