-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

لماذا حالة الحساب غير مؤهل حاليًا لتحقيق الدخل


يتميز موقع اليوتيوب بأنة ثالث المواقع من حيث الشعبية على مستوى العالم والكثير من منشىء المحتوى المبتدئين الذين يمتلكون قناة على اليوتيوب وينشرون فيديوهاتهم علية يريدون تحقيق الربح من هذة القناة ولكن بسبب عدم فهمهم لقواعد وشروط اليوتيوب يقعو فى اخطاء بالتالى يتمّ إيقاف إمكانية تحقيق الربح لقناتك فى ما يلى سوف نعرض عليكم ما هى اسباب عدم الموافقه على تحقيق الدخل من قناتك وكذالك العناصر التى لا تؤخد فى الاعتبار والتى لا يتم تقييمها من قبل يوتيوب لتعلم جيدا ما الذى يتوجب عليك فعله ,وعدم الوقع فى اخطاء تضيع مجهودك بلا جدوى.

اسباب عدم الموافقة على تحقيق الدخل من قناتك

المحتوى المعاد استخدامه هو من اهم اسباب عدم قبولك فى تحقيق الربح من قناتك على اليوتيوب ولكن ما معنى هذة الكلمة ,عموما لا يمكنك كمنشىء محتوى اخذ فيديو تابع لشخص اخر وتعيد تحميله على قناتك وتعتقد بذلك انه سوف يتم قبولك فى تحقيق الدخل ويجب الاشارة الى ان ذكرة عبارة داخل الفيديو تفيد يأنك لم تقصد مخالفة حقوق الطبع والنشر لم يعد كافيا او نسب المحتوى لمالكه بذكر اسم قناتة داخل الفيديو ويمكنك الرجوع الى حقوق الطبع والنشر و سياية الاستخدام العادل لتفهم المزيد من الامور حول هذة القواعد.
سوف نذكر بعض انواع المحتويات التى تخضع لحقوق الطبع والنشر فى اليوتيوب:
  • الاعمال السمعية والبصرية مثل الافلام والبرامج التلفزيونية لانها بالطبع لديها مالكين منتجين واعمال مصروف عليها مبالغ كبيرة فالبتالى لا يمكنك اخذ المحتوى بهذة السهولة وتضعه على قناتك واذا فعلت ذلك سوف تجد اشعار بحقوق الطبع والنشر على الفيديو الذى تم تحميله ويحق للمالك حذف الفيديو او لو تم تحقيق الربح على الفيديو سيذهب الربح لمالك الفيديو الاصلى.
  • المقاطع الموسيقية والتسجيلات الصوتيه وشأنها شأن ما ذكرنه فى الاعلى ويوجد تشديد فى هذة المحتويات لانها اعمال ابداعية تخضع لحقوق الطبع والنشر على الفور.
  • العاب الفيديو وبرامج الكمبيوتر لانها تخضع بالطبع لشركات كبيرة تحافظ على حقوقها فلو انك شرحت كيفية تفعيل برنامج او لعبه معبنه بطريقه غير رسمية واكتشفت الشركة صاحبة البرنامج او اللعبه هذا الامر سيتم الابلاغ عن الفيديو على الفور.
  • الاعمال الدرامية مثل المسرحيات وايضا المسرحيات الموسيقيه والاعمال المرئية والمكتوبة بما فى ذلك ىالكتب واللوحات والملصقات , ونصيحه لا تعبث فى المجالات السابقه لانه ستضيع مجهودك بدون فائدة وسريعا سوف تغلق قناتك او عند التقديم لليوتيوب سوف تجد رساله تحقيق الدخل غير مفعلة.

ما هى العناصر التى لا تخضع لتقييم اليوتيوب لتمكين تحقيق الربح لقناتك

تذكر اليوتيوب انها تريد توفير بيئه عادلة ومضمونه لمنشىء المحتوى وذكرت بعد النقاط التى لا تأخذها فى الاعتبار بمعنى ادق انه ان كانت الشروط التالية التى سوف نذكرها موجوده فى قناتك او لا ,لا تؤثر على تحقيق الدخل فى القناة على اليوتيوب وهى كالتالى:
  • شعبية الفيديو لا يتم وضعه فى الاعتبار بمعنى انه ان كان الفيدو الخاص بك حصل على مليون مشاهدة او حصل على الف مشاهدة  وتطبق الشروط التى تمكنك من تحقيق الدخل بالتالى عدد المشاهدات لا يهم .
  • الجدول الزمنى لتحميل الفيديوهات الخاصه بك ايضا لا يتم تقييمه بمعنى ان كنت تضع فيديو كل شهر مساوى ان كنت تضع فيديو كل يوم "مع انه من الافضل تحميل الفيديوهات باستمرار لذيادة شعبية قناتك وانتشارها بسرعة".
  • التفاعل مع المعجبين والبعد السياسى لقناتك لا يتم تقييمه من قبل اليوتيوب "مع انه من الافضل الابتعاد عن السياسة عموما".
  • التوجة الجنسى أو الهوية الجنسية وهذا التقييم لا يهمنا كعرب لانه تحكمنا عادات وتقاليد رائعه ولا نخرج عن المألوف.

ملحوظه مهمه:-

ان كانت قناتك تحتوى على اى نوع من المحتويات المخالفة السابق ذكرها تمنحك اليوتيوب فرصة اخرى لتقديم طلب الانضمام الى برنامج شركاء يوتيوب بعد شهر من ظهور عدم المواقفه على الطلب فى المرة الاولى وتظهر لك رساله حالة الحساب غير مؤهل حاليا لتحقيق الربح, يمكن فرز قناتك وتنظيفها من المحتوى المخالف وتقديم محتوى من ابداعك الخاص اولا ثم بعد ذلك اعادة تقديم الطلب مرة اخرى وسوف يتم قبولك ان شاء الله ,طلما استخدمت فيديوهات جديدة من ابداعك انت.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019