-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

تنزيل لعبة Fortnite للايفون والاندرويد مجانا



تحميل لعبة Fortnite للايفون والاندرويد بدون مقابل
فورت نايت Fortnite اللعبة الاكثر انتشارا على منصة البلايستيشن والاكس بوكس وحتى PC من تجديد شركة إيبيك قيمز Epic Games واحدة من افضل شركات تحديث الألعاب، اللعبة غنية عن التعريف وانتشارها كبير جدا نظرا لوجودها على اكثر من منصة وكذلكً لأنها لاقت قبول وانتشار كبيرين بين اوساط محبي الألعاب (قيمرز) وهاهي تتوفر لعبة Fortnite للايفون و الأندرويد أيضا.



يمكن ان تلعب وتتمتع بها من دون اي اختلاف عن باقي المنصات الجرافيكس فيها بجودة عالية والأصوات والمؤثرات الخاصة باللعبة مثل الشخصيات المتعارف عليها و طيران الأشخاص والمعدات التي تساعد في القتال وتقوية الشخصيات وأماكن القتال والمواجهات وايضاًًً التحكم الكامل في الشخصية واعداداتها. والتحكم في الموارد واماكن الدفاع واجواء القتال…



لعبة Fortnite – فورت نايت

لدى فتح لعبة Fortnite وبدأ اللعب سيتعاون أربعة لاعبين في مهام غير مماثلة على الخرائط العشوائية لجمع الموارد (اسلحة، ارواح، غذاء، صحة، وغيرها) ويشاركون في إنشاء التحصينات والتحدث بينما بينهم وتشييد الواجهات الدفاعية التي تهدف الىالمساعدة في التقليل من أضرار العاصفة والقتال ضدها وتوفير حماية الناجين، ومن غير شك سيكون هنالك بناء واسلحة وافخاخ للمشاركة في القتال مع موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الاهداف.



مما لا شك فيه يتحصل اللاعبون عن طريق المهام التي يقومون بها في حماية الناس والقتال في بمقابل الهجمات والدفاع المشترك من العواصف على مكافآت والتي تساعد بشكل كبير في ترقية الشخصيات والبطل الخاص بك وأيضاً فرق الدعموترسانة السلاح التي تمتلكها مثلما تزيد من قوة المصائد والخطط لتتمكن من القيام بمهام أكثر صعوبة في اللعبة.



هنالك في اللعبة معاملات قليلة وتبادل ينشأ بين اللاعبين او خادم إنترنت اللعبة تساعد في شراء العُملة والتي يمكن استخدامها للترقيات والتطويرات الخاصة بالشخصية والموارد.



تنزيل لعبة Fortnite للايفون مجانا


تنزيل لعبة Fortnite للايفون مجانا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019