-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة Snowboard Party : Aspen للاندرويد و الايفون


13528543541





حفظ ملف لعبة Snowboard Party : Aspen للاندرويد و الايفون 2019
حزب الجليد هو العودة، وهذه المرة، فإننا نقدم لك سفوح أسبن! استكشاف منطقة جبلية عصري مع أشواط 9 العلامة التجارية الجديدة مع ظروف الجليد مثالية. تخصيص متسابق الخاص بك مع اختيار مائة+ ألواح التزحلق على الثلج و30+ ملابس! ممارسة وتنقيح الحيل الخاصة بك على halfpipes، القضبان، ويقفز. تنافس في المسابقات حرة لنرى كيف تصنف الخبرات المهارية الخاصة بك مع الايجابيات من أسبن. الاستيلاء على الطاقم الخاص بك، والاستيلاء على متن الطائرة الخاصةبك، لقد حان الزمن للتوجه الى الحور الرجراج!





FREESTYLE


حرة هو جميع الأمور عن الحيل! يستخدم المتسابق المعالم الطبيعية والتي من صنع الإنسان مثل القضبان، ويقفز، وصناديق وقوائم والصخور وغيرها من الأمور التي لا حصر لها لأداء مرضا الحيل!



AIR BIG

اذهب كبيرا او اذهب الى المنزلمسابقات الهواء الهائلة هي المسابقات التي تؤدي الدراجين الحيل على القفزات الهائلة فيما انحدار على نحو سريع عالية. لديك يقفز مسجلة، لذلك جعلها العد!



1/2 أنبوب

تنفيذ طائفة عظيمة من الحيل فيما يسيرون بعض من أكبر halfpipes في الكوكب. سلسلة حيل مغايرة في صف واحد لكسب الكثير من النقط وتحقيق نتيجة أحسن.










التحديات BONUS التزلج على الجليد

كل 4 ساعات، سيكون لديك الفرصة لإكمال التحدي على الجليد الحديث! إتمام التحدي مكافأة لكسب المكافآت، وتذاكر النقل، والنقود المعدنية، والعتاد الحصري.



SNOW ضخم GEAR اختيار

يحس وكأنه متسابق الموالية مع شركائنا أكبر تشكيلة من العتاد في أعقاب! الاختيار من بين زيادة عن مائة ألواح تزلج و ثلاثين تتسابق لاستكمال المتسابق الخاص بك الحيل والخبرات المهارية والاسلوب. انتصر النقود للانفاق على تجديداحصائيات متسابق والخاص، وفتح مجالس العلامة التجارية الجديدة، وترقية الازياء الخاصة بك!








تصبح المتزلجين MASTER

وكلما ركوب، وأكثر المتزلجين بك في الدرجة والمعيار الأعلى! مع صعود عن 180 أهداف المقرر لاستكمال، هنالك العديد من الطرق لكسب المكافآت. كل هدف درجة ومعيار يفتح صناديق تحتوي على جائزة المكافآت ورقة مادية، والمكافآت XP، وحتى العتاد الحصري! الوصول إلى حيلة البنك قاعة الكأس للوقوف على كل مكيدة في اللعبة!



ASPEN AND BEYOND

على استعداد للذهاب إلى أعظم وأكبر الحدود على الدرجة والمعيار الموالي؟ الزمان لجعل اسما عالميا لنفسك! زيادة عن 35 انجازات جديدة لعبة عالمية لمواصلة وكسب النقود من شأنها أن تزيد الوضع متسابق والخاص في جميع أنحاء العالم.








محملة العديد من المميزات أخرى

يعمل على جميع أحدث أجهزة الجيل والأمثل لعرض عالية الدقة.

- عالية الوضوح لتوفير أحسن مسعى في العمل المتنقلة الألعاب الرياضية.

نظام التحكم للتخصيص بالكامل. يمكن لك ضبط جميع الموضوعات!

المنطقة الجبلية 9 دورات للتنافس على.

أكبر الوقائع التزلج على الجليد بما في ذلك حرة، التزلج نصف الأسطواني، والهواء كبيرة.

- 180+ أهداف الدورة لاستكمال

- 35+ إنجازات اللعبة العالمية لإكمال.

مكيدة البنك غرفة الكأس لستومب كل مكيدة في اللعبة!

مكافأة يتحدى كل 4 ساعات لكسب مكافآت اضافية!

- تخصيص مظهرك مع ازدياد عن مائة ألواح تزلج و ثلاثين ملابس!

- لعب في أكثرية الأوقات لكسب نقط الخبرة وتزويد مقياس احصائيات المتزلجين الخاص بك.

القدرة على شراء نقط الخبرة أو البنود الخاصة باستخدام مشتريات داخل التطبيق.

متوفر في اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والأسبانية والروسية واليابانية والكورية والبرتغالية والصينية



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019