-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

مراجعة كاملة للعبة God of War 4



تحويل هيكل فريق ناجح جدا ، والذي كان وقتًا ممتازًا لمدة طويلة ، يرغب في العديد من الأحلام. العبارة "إن لم تكن هنالك إشكالية ، لا تصححها" توضح صحيحة لعدة المجموعات. تحويل هيكل عدد من عدم الرضا عن أتباعه ، والتي على الارجح تكون قد قتلت اهتمامهم حتى لعقود. كان ذلك التحويل مقامرة غريبة عن لعبة إله المعركة في سانتا مونيكا ، وهي مقامرة يوضح أنها أدت الى أكثرية الأجزاء.



سعر لعبة الموقعة نحو 46 جنيه.
تم إنتاج اللعبة من خلال سوني سانتا مونيكا.
تم تصميم لعبة God of War 4 خصيصًا لأجهزة PS4.
ذلك النوع من لعبة الحركة والمغامرة.

استعراض لعبة God of War 4

نقط غير سلبية
متعة لانهائية
اللعب واسعة المدى
أجود نسق قتالي جائز
عمق الاشتباكات المسلحة مع احتمالية تجديد الشخصيات
لا يصدق رواية الأب / الصبي
لا تبقى صفحة تنزيل
كراتوس
النقط السلبية


تضاؤل موقعة الشخصيات الأساسية
أي تحويل في سرعة اللعبة سيؤدي من غير شك إلى الكثير من المعارضين.
عاقبة سيئة


تقديم شخصيات لعبة God of War 4






تقدم لعبة God of War عالما من المتفرجين ، بتفاصيلها الرائعة ، تجعلها في مسعى مدهشة. اللعبة ليست على عجل وتسمح لـ Keratos و Atrius بالاتصال.



بصرف النظر عن أن الكثير من الموضوعات قد تغيرت في لعبة إله الموقعة الجديد ، سوى أنها ما زالت إحدى أكثر أنظمة القتال ممتعة ومسلية بين الألعاب. يجد الكثيرون كيراتوس عسيرًا ويعتبرونه رجلًا غاضبًا من الأتي ، إلا أن في العالم الحقيقي ، كيراتوس أكثر من هذا بكثير.



يعتبر Keratos واحدًا من أجود الشخصيات في لعبة المقطع المرئي ، وتمنحه حكاية اللعبة الزيادة من التفصيلات بشأن حكاية شخصيته ، التي كانت رائعة جدًا. Keratos هو رجل متقدمفر من سبارتا ، غرقا في الوفاة والخسائر الذي كان سببا به هو ذاته ، وبطبيعة الوضع ، على ضد رغبات قلبه ، وحالياً يبحث عن حياة هادئة.





رواية God of War 4




تبدأ رواية إله المعركة في مأتم قرينة كيراتوس. وقتما يذهب Keratos وابنه ، Arthius ، إلى أعلى قمم الأرض للخروج من الرماد ، فإنهم يتبعون الحكاية.



كانت سانتا مونيكا من سوني قوية بشكل كبير في توضيح الكفاحات الداخلية لـ Kerruses ، فيما قليلاً ما تتحدث الشخصية. بصرف النظر عن أن أكثرية الشات كانت من ناحية Arthius (وأغلب الدهر يئن) ، لكن إخضاع النفس في Critus لم ينته عقب.



يتخذ قرار Keratos تخبئة ماضيه عن الجميع ، بما في هذا Atrius. وذلك يجعل وَلدها يحس بأنه لا مقدار له ولا يهتم. يصف التصوير المشاعر الداخلية للقرنية بواسطة تفاصيل وجهه: معاناته مع ابنه ، وقتما يجابه الحقيقة ، تجعل الرواية أكثررومانسيةفي بعض الأحيان شعرت بالعاطفية وقريبة من الشاشة وتوسلت لكيراتوس أن أقول الحقيقة لأرثياس ، إلا أن الصمت ما يزال يملأ المنطقة. يمكن القول أن تلك الأجزاء كانت متميزة حقًا.



سوف يستغرق الشأن وقتًا طويلاً للاستحواز على رواية إله المعركة في الروتين. سرعة لعبة إله المعركة الجديد أصغر بكثير من الإصدارات الماضية ، والتي قد لا تجذب العديد من الجمهورغير أن إذا أعطيته وقتًا وافيًا ، فستجد أنه يستأهلهذا.



إن لم تكن التأثيرات المرئية رائعة ، فلن يكون السرد فعالاً مثل الماء. كمية التفصيلات اللعبة مذهلة حقا. بالتحديد ، فإن تفاصيل الشخصيات في مشاهد سرد الحكايات بين اللعبة (مشاهد القطع) رائعة ، ومع هذا ، فإن الفرق في المؤثرات البصرية بينأسلوب وكيفية اللعب ومشاهد القطع ليست هائلةمن وقت لآخر يتم وقف اللعبة لمدة من الدهر لأنني لم وعى أن اللعبة قد رجعت لي مرة ثانية. لقد استخدم إله الموقعة بالذكاء ، عوضاً عن الأساطير اليونانية ، الأساطير الاسكندنافية وتمكّن من إضافة شخصيات رائعة للعبة ، وهي مثيرة بشكل كبير ومسلية.



تقوم بتوجيه الحكاية Keratos و Arthius إلى متنوع الساحاتوفي نفس الوقت ، وبفضل استعمال أطياف الألوان الزاهية ، يتمتع كل واحد منهم بطابع خاص وهوية خاصة. دون إخباري أين تذهب أو ما ستراه ، سأخبرك أنك تتخطى بمساراتمغايرة خلال اللعبة ، وخصوصا على PS 4 Pro ، سترى صورًا للوحات جميلة.





Play God of War PS 4 Pro




النقطة التي يلزم أن أقولها للاعبين في PER هي أن اللعبة متاحة في نموذجين رسوميين مختلفين: الأداء والوضوح. سوف يتم تشغيل القدوة الأضخم باهتمام 1080 بكسل و ستين صورة في الثانية ، في حين يوفر العبرة الـ2 4K بحرص 2160 بكسل وسرعات صور متنوعةطبعا ، مقصدها هو إدخار ثلاثين صورة في الثانية. (والتي قليلا ما تتواصل على ذلك العدد).



الاختلاف بين النموذجين هو ملحوظ حقا. لقد أعجبت بشكل ملحوظ بصور 4K الجميلة ، واخترت قدوة الأداء لمعارك أكثر تحديا. وبذلك ، يتمتع كلا النموذجين بنقاط قوة ونقط قوة ، وتتيح لك اللعبة ببساطة اختيار العبرة الذي تريده.





لعبة God of War 4




من حيث الأداء ، يلزم الإشادة بحرب الله نتيجة لـ عدم وجود صفحة حفظ ملف. لعب الفريق لعبة رائعة وبث طول الوقت اللعبة مدار الساعة. إذا كنت تريد اللعب لمدة طويلة ، فأنت لست بحاجة إلى الانتظار للاستحواز على عجلة دوارة لدى حفظ الملف ، أو حتى في أعقاب الوفاة في حرب ، ليس عليك الانتظار على أي حال.



من حيث القتال ، فإن إله الموقعة هو أحد أجود ما في تلك التصنيعطبعا ، القتال متراكب بشكل كبير ويحتاج المستعمل إلى استعمال العديد من الأزرار. يتطلب اللاعب إلى هضم العديد من الموضوعات في لحظة ، وكمية التحدي ثقيل جداعلى العدو. ومع هذا ، وقتما تضغط على يديك ، ستستمتع به حقًا.



لقد جعل المنظور الجديد على كتف إله المعركة جميع الأشياء أكثر تفصيلاً ، بحيث لم نكن قريبين من ساحة الموقعةإلا أن على الضد من هذا ، فهذا يقصد أن رؤيتنا تقتصر على المرأىلذلك العلة يتكبد Keratos من "تشخيص الخطر" فيالمساحة المتاخمة له والذي يخطر أي خطر يدنو منه. بصرف النظر عن أن النسق الجديد يعمل على نحو جيد ، إلا أن وقتما تدنو الكاميرا ، فإنه من المستحيل بصيرة كل المخاطر من ناحية ، وخصوصا هذه التي تقف خلفك.



في لعبة war god for PS4 ، سوف تجابه هجمات خفيفة وثقيلة وسيكون عليك الحماية عن نفسك. بصرف النظر عن أن الاحتمالية ستتاح لك ، إلا أن يلزم أن تكون حذراً بخصوص الانقضاضات المضادة. Arthias هو ايضاًً في مشاهد الموقعةومن الممكن تداول لاطلاق النار مع مساعدتكم بكبسة زر.



حرب إله المعركة مذهلة بشكل كبير. حتى في الاشتباكات المسلحة العسيرة ، لم أشعر بأي حال من الأحوالً بأي شيء تحت سيطرتي. بين الحين والآخر لم تكن ذراعي ودروعي كافية وفي مواضع أخرى كان الخصم أجود مني. مثال على صعيد الخطة المدروسة المطلوبة في تلك اللعبة.



في ذلك الإنتاج من اللعبة قد وجدت الزيادة من العمق. جزء هائل منه يرجع إلى شجرة التحسين والقدرة على فتح دروع حديثة. الشيء الآخر ليس الأجود في المعدات الحديثة ، غير أن يلزم عليك دراسة ما يقدمه كل جهاز مودرن وما لو كان يتطابق مع أسلوب لعبتك وما لو كان ذلك جيدًا فيما يتعلق لك.



بال في العديد من المكوناتالحماية ، الصلابة ، الميزة ، الشدة ، وقت السكون والحظ. يعزز درعك المركب من ثلاث قطع (الصدر والخصر والأساور) منطقتين أو ثلاثة لاغير ، لهذا فإن الاختيار السليم هامتلك الحلقة مثيرة للاهتمام حقًا وتضيف طبقة للعبة ، وهو جزء لم يسبق له مثيل في أي إنتاج من لعبة God of War.



استعراض لعبة God of War 4







بصرف النظر عن أن حروب اللعبة لم تحدث قبل ذلك ، لكن جزءًا منها سيء الفاحشة ، خاصة فيما يتعلق إلى لعبة سلسلة ألعاب معركة الله. لا تؤثر معارك الشخصيات الأساسية على المجموعة ، ولا يتكرر سوى اليسير منها. إضافة إلى هذا ، فإن لقاءات الشخصيات الأساسية قصيرة بشكل كبير بحيث لا تكون على علم بها كلياإلا أن تعريض الشخصيات الأقل لزوما أمر هائل لدرجة أنه يوضح مضجرًا تقريبًا.



هنالك نوعان أو ثلاثة أشكال من الاشتباكات العسكرية بهدف الكثير من الشخصيات العادية ، وجميعها لها عدو مشترك وليس من السهل الفرار على يد تخطيطية مشتركة - وذلك أمر يدعو للأسف حقًا. يدين إله المعركة بسمعة شخصياتهالمخصصة ، غير أن في لعبة إله المعركة الحديثة ، تم تحديد وجود تلك الشخصيات.



النقطة السلبية الأخرى هي أنه بسببِ أن تلك اللعبة كانت مستهل ثلاثية ، ولقد كان متوقعًا بحلول الخاتمةإلا أن عاقبة اللعبة God of War ليس لديها النفوذ اللازم ولا تمهد الطريق للمجموعات اللاحقة. جميع الأشياء يوضح عاديا بشكل كبيرومنرفز ومغيظ حقا. طبعا ، هنالك العديد من الشواهد لفكرة تعديل تكملة تعتمد عليها في اللعبة ، إلا أن يختفي شغف الفرد الآخر بها.



تجدر الدلالة حتّى لعبة God of War تستغرق العديد من الزمن. لقد استغرقت ما يقرب من أربعين ساعة وتمكنت لاغير من إنهاء رقم مقيد من المهمات الفرعية. إله الموقعة هي لعبة رئيسيةفي أعقاب الانتهاء من الحملة ، التي تستغرق نحوثلاثين ساعة ، تَستطيع الرجوع وإنهاء جميع الوقائع غير المكتملة.



كانت المهمات الفرعية التي قمت بها جديرة بالاهتمام. لقد أدت في الخاتمة إلى تحسين المصفحات ، إضافة إنقضاض معين على الفأس Leviathan أو حتى صعود الثروات في اللعبة. كانت تلك البعثات مختلفة ومسلية جداإضافة إلى هذا ، من المثير للاهتمام استطلاع عالم اللعبة واستكشاف بحيرة نينا ذاتها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019