-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

تطبيق يمكنه اكتشاف إلتهابات الأذن




يقوم الباحثون بتحسين تنفيذ يمكن له اكتشاف التهابات الأذن. على حسبًا لـ NPR ، يمكن للتطبيق القيام بهذا باستعمال ميكروفون و مكبر صوت وورق قادوس. كيف يعمل هذا هو أن الصوت ينبعث أولاً ثم يتم تسلُّم الانعكاس عن طريق الميكروفون ، وفي الخاتمة ، يمكن للخوارزميات اكتشاف ما لو كان قد تم جمع الجزء الخلفي من طبلة الأذن أم لا ، لأن ذلك هو واحد من أكثر أهمية مظاهر واقترانات التهاب الأذن.




أصدر فريق من الباحثين نتائج أبحاثهم البارحة. في تلك التعليم بالمدرسة ، تم استعمال خمسين طفلاً ، واكتشف التطبيق 85٪ من حالات إصابة الأذن ، وذلك مماثل لنتائج استعمال الأدوات المتواجدة في العيادات. تجدر الدلالة حتّى التطبيق ما يزال في فترة التعديل ويجب أن يكون قادرًا على الاستحواذ على قبول من إدارة الطعام والعلاج (FDA) للتزويد.




يتمنى الباحثون أن يجيز إنتاج ذلك التطبيق للآباء بالكشف عن وجود إصابة في الأذن باستعمال موبايلاتهم ، غير أن لاحظ رقم من المتخصصون أنه لا تبقى عوز لوجود سائل وراء طبلة الأذن ليصبح عدوى. في ذلك الصدد ، يمكن لنا أن نشير إلى المخاوف بخصوص عدم دقة مقدرة إلحاق رسم الفؤاد من خلال Apple Watch ، والتي أظهرت بحوث جامعة ستانفورد مؤجلًا أن الساعة الفطنة تملك العديد لتقوله بشأن ذلك الموضوع. إجمالاً ، الاستعمال المتصاعد للتطبيقات الصحيةيومياً ، والتي جذبت الكثير منها العديد من الناس.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019