-->
التقنى للمعلوميات التقنى للمعلوميات
العاب كمبيوتر

آخر الأخبار

العاب كمبيوتر
العاب كمبيوتر
جاري التحميل ...
العاب كمبيوتر

ما الذي يجب علي فعله قبل أن أرسل طلب جوجل أدسنس كي يتم قبول حسابي


في الماضي كانت عملية انشاء و تفعيل حساب جوجل أدسنس سهلة جدا و لا تستغرق أكثر من 3 أيام لكن بعد اشتهار هاته الخدمة أصبح من الصعب تفعيل حساب أدسنس و الغريب في الأمر أن القوانين هي نفسها لن تتغير كثيرا فقط في الماضي كان جوجل أدسنس يبتعد عن تطبيقها بحذافيرها ثم بعد ذلك أصبح يوليها الأهمية .
و هل تعلم أن السبب وراء عدم قبول حسابك على الأدسنس راجع الى عدم قرائتك الى القوانين الخاصة بهاته الخدمة فنحن ( مستعملي الأنترنات ) لا نحبذ قراءة القوانين صفة سيئة تعودنا عليها .  قوانين الأدسنس هي مفتاح قبول حسابك و تفعيله و الخقيقة تأسفت الى الشروحات الموجودة على الأنترنات التي يزعم كاتبيها أن في حالة تسجيل في جوجل أدسنس عن طريق موقع ما سيتم قبول حسابك . مما يؤكد لي أنه حتى هم لم يقومو بقراءة القوانين المهم حبيبي محترفو الشرح يعطيك الحل السحري اليوم لحل مشكلة  عدم قبول حسابك على الأدسنس .

الحل لتفعيل حساب جوجل أدسنس :

الحل عملي  سهل و تطبيقه أسهل ( لا تنسى مشاهدة الفيديو ) هناك صفحات هامة جدا لأي موقع حتى في حالة عدم استعماله للأدسنس تعتبر هامة لذلك عليك اضافتها و اضافة روابطها على جميع صفحات موقعك حتى يتمكن أي زائر من الاطلاع عليها , ماهي هاته الصفحات القوانين ؟

جوجل أدسنس و أهمية القوانين :

صفحة الاتصال بنا : و هي صفى بسيطة تحتوي على استمارة تمكن زائري موقعك من الاتصال بك
صفحة من نحن ؟ : هذه الصفحة تعريف بالموقع أو المدونة ماالذي تفعله و تقدمه على الأنترنات
صفحة سياسة الخصوصية : صفحة تنشر فيها طريقة استعمالك لخصوصيات الزائرين ( شاهد الشرح )
صفحة اتفاقية الاستخدام : صفحة ترخيص محتويات موقعك يعني هل يستطيع زوار مدونتك استعمالها في أغراض ربحي , هل تسمح بنقل مواضيعك ….
قانون الصور : ابتعد عن نشر أي صور تحتوي على روابط مواقع أخرى
المظهر أو القالب : أن يكون قالب بسيط و مظهر رائع يسهل على الزوار تصفح موقعك كذلك يمكنك من اضافة اشهارات أدسنس

قوانين جوجل أدسنس قوانين عامة و ليست خاصة :

هل رأيت ؟ هل هي قوانين خاصة ؟؟!! سبق و قلت تعتبر هامة حتى في حالة عدم استعمالك الأدسنس لذلك  عليك اضافتها و تأكد في حالة قمت بتطبيقها فان جوجل أدسنس سيقوم بقبول حسابك الا ان كنت مخالف في حالة أخرى ( تكرار التسجيل بنفس الاسم ….)

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنى للمعلوميات

2019